إعداد بريد إلكتروني POP أو IMAP على Apple iPhone

إعداد بريد إلكتروني POP أو IMAP على Apple iPhone
ينطبق على: Office 365 for professionals and small businesses, Office 365 for enterprises, Microsoft Exchange, Live@edu
تاريخ آخر تعديل للموضوع: 2010-06-15
يمكنك إعداد البريد الإلكتروني على Apple iPhone من AT&T. إذا كان لديك هاتف مختلف، فراجع ميزات الهاتف الجوال‎.
كيف يمكن إعداد البريد الإلكتروني الخاص بـ POP أو IMAP على iPhone؟
  1. إذا كان هذا هو أول حساب بريد إلكتروني على iPhone، فاضغط برفق البريد. بخلاف ذلك، اضغط برفق علامة التبويب إعدادات > البريد وجهات الاتصال والتقويم > إضافة حساب.
  2. اضغط برفق على أخرى.
  3. اضغط برفق في المربع الاسم، ثم أدخل اسمك كاملاً.
  4. اضغط برفق في المربع العنوان، ثم أدخل عنوان البريد الإلكتروني كاملا (على سبيل المثال، amr@contoso.com).
  5. اضغط برفق في المربع كلمة المرور، ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك.
  6. اضغط برفق حفظ.
  7. اضغط على IMAP أو POP.
  8. تحت اسم مضيف خادم البريد الوارد، أدخل m.outlook.com.
  9. أدخل اسم المستخدم الخاص بك (على سبيل المثال، amr@contoso.com) وكلمة المرور الخاصة بك.
  10. ضمن اسم مضيف خادم البريد الصادر، أدخل اسم خادم البريد الصادر. لمعرفة معلومات حول كيفية العثور اسم خادم (SMTP) الصادر، راجع القسم "ما الذي يجب معرفته أيضا؟" أدناه.
  11. أدخل اسمك وكلمة المرور الخاصة بك.
  12. اضغط برفق حفظ.
ما الذي يجب معرفته أيضًا؟
  • قبل إعداد برنامج البريد الإلكتروني الخاص بـ POP3 أو IMAP4، قد تكون في حاجة إلى البحث عن POP3 و IMAP4 وإعدادات خادم SMTP.
    قم بمشاهدة هذا الفيديو لتعلم كيفية العثور على إعدادات الخادم الخاصة ببرنامج البريد الإلكتروني لـ POP أو IMAP.
    Cc188654.d2955990-a94b-4f10-9abd-9a25266521a0(ar-sa,EXCHSRVCS.140).jpg
    للعثور على إعدادات الخادم الخاصة بك، قم بتسجيل الدخول إلى حساب بريدك الإلكتروني عن طريق استخدام Outlook Web App. بعد تسجيل الدخول، انقر فوق خيارات > راجع كافة الخيارات > الحساب > الحساب الخاص بي > إعددات للوصول إلى POP و IMAP و SMTP. تم إدراج اسم خادم POP3 و IMAP4 وSMTP والإعدادات الأخرى الذي تحتاج لإدخالها في الصفحة إعدادات البروتوكول ضمن إعداد POP أو إعداد IMAP و إعداد SMTP.
    ملاحظة   إذا شاهدت غير متوفر بجوار إعداد POP وإعداد IMAP وإعداد SMTP، فقد لا يتم إعداد الحساب الخاص بك لاستخدام برامج البريد الإلكتروني الخاصة بـ POP أو IMAP. للحصول على مزيد من المعلومات، قم بالاتصال بالشخص الذي يقوم بإدارة حساب البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • إذا كان حساب البريد الإلكتروني الخاص بك هو النوع الذي يتطلب التسجيل، فيجب عليك تسجيله في المرة الأولى التي تقوم بتسجيل الدخول إلى Outlook Web App. سيفشل اتصالك بحساب البريد الإلكتروني الخاص بك من خلال جهاز هاتف محمول في حالة عدم تسجيل الحساب الخاص بك من خلال Outlook Web App. بعد تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك، قم بتسجيل الخروج. ثم حاول الاتصال باستخدام الهاتف المحمول الخاص بك. للحصول على مزيد من المعلومات عن كيفية تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك باستخدام Outlook Web App، راجع كيفية تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني الخاص بك باستخدام مستعرض ويب. إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول، فراجع أسئلة متداولة: مشكلات كلمة المرور وتسجيل الدخول‎ أو قم بالاتصال بالشخص الذي يقوم بإدارة حساب البريد الإلكتروني الخاص بك.

هناك 7 تعليقات: