حل مشكلة الأيقونات البيضاء بعد عمل جيلبريك

هناك الكثير من المشاكل التي قد تحصل خلال أو بعد عملية الجيلبريك، ومن بين أهم هذه المشاكل هو ظهور بعض أيقونات النظام بلون أبيض، غير أنك لو فتحتها لعملت معك بشكل جيد، لكن يبقى لونها الأبيض مزعج حقا، هل واجهتك هذه المشكلة؟ وهل خطر في بالك أن الحل هو القيام بإعادة تشغيل الجهاز؟ ثم بعد قيامك بذلك لم تحل المشكلة؟ أم هل قمت بإعادة عمل جيلبريك من جديد لعل المشكلة تختفي؟ فإذا بك تجد أن العدوى انتقلت إلى أيقونات أخرى؟

حسنا أولا لمن لم تصادفه المشكلة فليحمد الله عز وجل، ولمن يريد معرفتها ثم معرفة طريقة حل المشكلة فهذه الصورة توضح المشكلة:





بعد عمل الجيلبريك ستجد مثلا أيقونة الإعدادات بيضاء، أو كل من أيقونة سفاري وتطبيق الموسيقى أو غيرها بلون أبيض، لذا سنحاول اليوم إفادتكم بالحلول العملية لتجاوز هذه المشكلة، سواء وقعت فيها الآن، أو تعرف شخصا وقع فيها، وهي كالتالي:

الطريقة الأولى: احرص على تحميل آخر إصدار من برنامج الجيلبريك، بحيث يكون تم تصحيح أغلب المشاكل، ومن بينها مشكلة الأيقونات البيضاء.

الطريقة الثانية: في حال ظهرت المشكلة، قم بتثبيت أي أداة من سيديا، مثلا: SBSettings ثم اعمل إعادة تشغيل للجهاز، وستحل المشكلة بحول الله.

الطريقة الثالثة: قم بتحميل أداة iWipe من سيديا ثم قم بعمل ريسبرينغ للجهاز، وبحول الله يتم حل المشكلة.

الطريقة الرابعة: وهذا من خلال أداة SBSettings، حيث تدخل إلى More لتظهر لك الصفحة التالية، اختر Dock Applications.





قم باختبار التطبيق الذي أيقونته بيضاء، ثم اضغط Fix Blanks كما في الصورة.





بعد ذلك قم بإعادة تشغيل الجهاز، وبحول الله ستحل مشكلة الأيقونات البيضاء.

ملاحظة مهمة:

قم بتجريب كل خطوة لوحدها، وليس كلها، ثم شاهد النتائج، وبحول الله يتم حل المشكلة بواحدة من هذه الخطوات.





هناك 3 تعليقات:


  1. ضحك معانا موقع عربي متخصص في مجال مقاطع فيديو وفيديوات اليوتيوب فهو يحتوي على فيديو مضحك وفيديوهات إسلامية إظافة إلى فيديو اغاني وفيديو العجائب والغرائب وفيديوهات الأخبار والرياضة والشبكات الإجتماعية
    www.d7akm3ana.com

    ردحذف
  2. freegof موقع عربي متخصص في مجال برامج كمبيوتر برامج هواتف والالعاب
    http://freegof.blogspot.com

    ردحذف

  3. نحن وكالة إعلامية اخبارية اجتماعية سورية مستقلة مقرها سوريا - دمشق نتوجه الى الجمهور العربي في سوريا و الوطن العربي والعالم, حيث نعنى بالأخبار المحلية و العربية والدولية من سياسة واقتصاد و رياضة وفن وجميع ما قد يهم المتابع السوري و العربي و فيه فائدة له. طاقمنا الإعلامي مؤلف من مجموعة كبيرة من الصحفيين و المراسلين الميدانيين
    shamtimes.net

    ردحذف