جوالك من نوع I9100G انتبه لل G - هل قمت بتركيب خاطئ وضهرت لك شاشة الموت الحل هنا




بالنسبة للجوال GT-9100G اذا ضهرت لك شاشة الموت الحل وعند الدخول الى وضع الداونلود مود لا يعمل

الحل بسيط وليس معقد كما يحدث مع I9100 يحتاج الى قطعة خاصة لتفعيل داونلود مود

الحل مع الجوال G بسيط ولا يحتاج الى تعقيد كل ما عليك فعله هوا ان تقوم بتركيب كيرنل اصلي عن طريق الاودين وراح يعمل الجوال

طريقة تركيب الكيرنل الاصلي سهله

قم بتحميل برنامج الاودين ثم الكيرنل الاصلي ثم شغل برنامج الاودين وضع الكيرنل بخانه pda ثم شغل الجوال على شاشة بها علامة تعجب وشاشة كمبيوتر وجوال واربط وصله usb

واانتظر قليلا الى ان يصبح لون اصفر ثم اضغط ستارت انتظر حت تضهر كلمة pass بالون الاخظر مبروك عليك الجوال رجع للحياة

لتحميل الكيرنل من هنا ثم ضعة بخانه pda وراح يشتغل ان شاء الله

اول شي حمل برنامج الاودين من هنا وفك ضغط عنه
http://www.multiupload.com/1VELKG3NIQ


الكيرنل الاصلي

http://www.multiupload.com/AS18CIXQNX

كلمة المرور

intratech@XDA

وهذه صورة





جوالك من نوع I9100G انتبه لل G قمت بتركيب خاطئ وضهرت لك شاشة الموت الحل هنا ...!!





الكمبيوتر الكفي

هناك 5 تعليقات:

  1. مازن الزيادي30 نوفمبر 2012 في 7:27 م

    مشكووور اخي وبارك الله فيك
    طريقه ناجحه ومجربه

    ردحذف
  2. العفو أخي مازن الزيادي تقبل تحياتي

    ردحذف
  3. اخي انا عندي مشكله اتمنى الحل يكون عندك ياارب

    ردحذف
  4. انا جوالي جالكسي اس2
    i19100G
    وركبت روم الجيلي بين الرسمي قبل شهر تقريباً وكان ماشي معي تمام بس الآن من كم يوم صار يطفى لحاله ومايشتغل الا بعدما اخرج البطاريه من الجهاز وارجعها ويشتغل
    وصار يطفى في اليوم اكثر من عشر مرات مجر ما احطه اذا كان يشحن ايجي الاقيه طافي او انا نايمه اصحى الاقيه طافي
    ابغى حل لهذي المشكله بلييز ساعدوني

    ردحذف
  5. اخي انا عندي مشكله اتمنى الحل يكون عندك ياارب

    ردحذف