تحدث خمسين دقيقة مجانية حول العالم مع تطبيق Rebtel

الإتصال هو الوسيلة التي لا يستطيع الإنسان الإستغناء عنها والعيش بدونها، لأنها تسهل عليه التواصل مع من يريد وفي أي وقت يريد، ولقد تعددت وسائل الإتصال بتعدد الأفراد ومحتجاتهم، وأصبح الهم الأكبر لدى الأشخاص الإتصال والتواصل، وبظهور التكنولوجيا الحديثة والتي بدورها سهلت على المستخدمين التواصل والإتصال والمحادثات، الموقع الصديق و الشقيق آيفون إسلام قام سابقاً بالتواصل مع شركات أجنبية و أقام معهم علاقات و محادثات للإهتمام بالشرق الأوسط والمغرب العربي على حد سواء، و اليوم فقد قام موقع آيفون إسلام بالتواصل والتحاور مع الشركة العملاقة والمطورة في مجال الإتصالات ريبتيل Rebtel، حيث بعد محدثات و حوار بين الموقع و الشركة المطورة إتفقا على أن تقوم الشركة بإعطاء كل المستخدمين من الشرق الأوسط والمغرب العربي مكالمة لجميع أنحاء العالم مدتها 50 دقيقة مجانية (مكالمات دولية) عبر تطبيقها الشهير Rebtel.

أما بخصوص هذا العرض الذي قدمناه هو مخصص فقط للمسجلين الجدد، أي لو أنك كنت قد قمت بتحميل التطبيق من قبل يجب التسجيل برقم جديد لتظفر بهذه الـ 50 دقيقة المجانية من هذه الشركة.

بمجرد تحميلك تطبيق Rebtel من متجر البرامج  وتسجيلك فيه و تفعيل رقمك تكون قد فزت بالـ 50 دقيقة دولية مجانية لأي رقم جوال حول جميع أنحاء العالم، وكما قد أسلفنا الذكر بأن العرض مقدم من شركة Rebtel مع التعاون مع موقع آيفون إسلام خصيصا لمستخدمي الشرق الأوسط والمغرب العربي، فالعرض ليس ليوم واحد أو يومين أو ثلاث،لكن العرض قائم أسبوع كامل من يومنا هذا إلى الأسبوع القادم بحول الله الموافق لـ الواحد والثلاثون من أغسطس.

مميزات التطبيق:

  • تطبيق Rebtel يتوافق مع جميع أجهزة iOS، والأندرويد والبلاك بيري لكن بدون ميزة الخمسون دقيقة المجانية.

  • إن كان إستخدامك لآيفونك الخاص أمرا إعتياديا فستحضى بمتعة تجربة هذا التطبيق محليا و دوليا، و من جهاز الآيباد الخاص بك أيضا.

  • جميع المكالمات المتداولة بين جهازين بحساب Rebtel تجرى تكون بالمجان، لذا ننصح من التأكد من أن الطرف الآخر قد قام بتحميل التطبيق.

  • يمكّنك تطبيق Rebtel من إجراء مكالمات وتبادل رسائل نصية من Rebtel إلى Rebtel بالمجان، ومن Rebtel إلى رقم هاتف أخر.

  • فقد تم برمجة هذا التطبيق بأسلوب جد ذكي حيث يوفر لك الراحة والطمئنينة في إجراء مكالماتك، حيث أنه يقوم تلقائيا بتفحص ما إذا كان الرقم المتواصل معه يمتلك نفس التطبيق، ومتصل بالإنترنت، فإنه يقوم عندها بإجراء الاتصال مجاناً. أما إذا لم يكن الشخص المتصل عليه لا يمتلك التطبيق، أو يمتلكه ولكن ليس متصلاً بالإنترنيت فإن الإتصال يتحول إلى مكالمة طبيعية ينطبق عليها العمولة والتخفيضات حسب التسعيرة المبينة لكل دولة.

  • سلاسة و سهولة الإستعمال و حسن وجمال التصميم من الداخل.

 مقطع يعرض التطبيق:


السعر: مجاني

التصنيف: شبكات إجتماعية وتواصل

الإصدار الحالي: 2.2.1

الحجم: 16.5 MB

المطور: Rebtel

ع.

التوافق: الآيفون والآيبود تتش والآيباد

Rebtel


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق